Home يمنى محمد

https://ahel.org/wp-content/uploads/2020/09/IMG_20200728_233814.jpg

مديرة برامج شبكة أثر للتنظيم المجتمعي في العالم العربي

انضمت يمنى محمد إلى فريق أهل كمديرة برامج شبكة أثر للتنظيم المجتمعي في العالم العربي، وقبل انضمامها لأهل عملت يمنى لمدة عامين مع سيجا جروب SeGa Group كمنسقة لشبكة مجتمعية للمعلمين والمعلمات في عدة دول وبعدها مديرة لبرامج سيجا التدريبية.

تخرجت يمنى من كلية الصيدلة في عام ٢٠١٥ ثم حصلت على الدبلومة المهنية في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. حاصلة على شهادة إدارة المشاريع Agile practitioner. منذ عام ٢٠١١ عملت يمنى بعدة حملات توعية في المجال الصحي وقادت عدد من القوافل الطبية والتدريبات للأطقم الطبية. تعرفت على نهج التنظيم المجتمعي في عام ٢٠١٧ وحصلت على شهادة القيادة وتنظيم المجتمع في برنامج جامعة هارفارد ثم شهادة برنامج القيادة والقصة من نفس الجامعة.

في آخر ٣ سنوات قادت يمنى حملتين إحداهما صحية والأخرى عن حرية التعبير كما عملت يمنى على تدريب وتمكين قياديات من مصر ودول مختلفة على ممارسات التنظيم المجتمعي والقصة لتمكين قيادتهم ودعمهم على تحقيق التغيير كما درست مساق التنظيم المجتمعي وقيادة العمل الجماعي للتغيير مع أهل عام ٢٠٢٠.

اهل للتنظيم المجتمعي

أهل مؤسسة تقدم المرافقة والتدريب للمجموعات والمؤسسات لتنظيم وبناء قوتهم وقيادتهم ومواردهم على شكل حملات لقيادة التغيير ولتحقيق العدالة والحرية.

https://ahel.org/wp-content/uploads/2020/07/BRAdWebIcon4-halfSize-1-320x259.jpg
تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

سجل في قاعدة بياناتنا