جمانة عبد العزيز

https://ahel.org/wp-content/uploads/2022/06/joumana-640x580.jpg

جمانة عبد العزيز

مديرة التواصل والاعلام

تعمل جمانة عبد العزيز كمسؤولة تواصل وإعلام في مؤسسة “أهل” التي انضمت إلى فريقها لإيمانها برؤية المؤسسة ونهج عملها. فمنذ أن حصلت على شهادتها الجامعية من الجامعة الأمريكية في بيروت بدرجة بكالوريوس في التصميم الجرافيكي، عملت جمانة على توسيع آفاقها وصقل موهبتها وتعزيز خبرتها في مجال التواصل والاتصال.

بدأت جمانة مسيرتها المهنية في شركة عالمية للدعاية والإعلان حتى شغلت منصب مساعدة مدير قسم التصميم في فرع الأردن. وفي عام 2009 بدأت جمانة بالعمل كمستشارة مستقلة في التصميم والاتصال المرئي والتواصل حيث قدمت استشارات للعديد من العملاء في تصميم وتنفيذ مشاريع مختلفة في مجال بناء الهوية البصرية وتطوير المواد المرئية، كما ساندت مؤسسات مختلفة وأفراد متعددين على مستويات مختلفة لتحديد وتلبية احتياجاتهم في هذا المجال. ركزت جمانة جهودها في العمل مع المؤسسات والمشاريع العالمية والمحلية التي تعمل ضمن قطاع التنمية المستدامة والتمكين المجتمعي.

وفي عام 2019، قررت جمانة أن تسخر خبرتها التي حصدتها على مدى الأعوام الماضية للعمل مع فريق عمل ضمن مؤسسة غير ربحية، فانضمت إلى فريق التسويق والاتصال للمكتب الإقليمي لمؤسسة إنجاز العرب – JA MENA وهي مؤسسة عالمية غير ربحية تخدم الشباب وتعمل على تمكينهم بمهارات ريادة الأعمال والجاهزية لسوق العمل. وهي اليوم تكمل مسيرتها في العمل لتمكين ودعم المجتمعات مع مؤسسة أهل التي تسعى إلى أن تُمّكن الساعين والساعيات للتغيير في تنظيم قوتهم وقيادتهم لتحقيق العدالة في قضاياهم