انضموا لـ فريق أهل

أهل مؤسسة مجتمعية تأسست عام 2011 وتقدم الدعم الضروري للمجموعات المجتمعية لتنظيم وبناء قوتهم وقيادتهم ومواردهم على شكل حملات تقود التغيير وتحقّق العدالة والحريّة.

بالرغم من ان مقرنا في عمّان الّا أن أهل تعمل في عدد من الدول العربية، كما نعمل بالشراكة مع منظمات محلية في دول مختلفة لتمكين الناس من قيادة العمل الجماعي لتحقيق العدالة وحماية حقوق الإنسان.

نعمل في أهل ضمن فريق ديناميكي بثقافة عمل قائمة على الصدق والثقة، والمهنية العالية، والشغف الدائم للتعلّم، نسعى في عملنا إلى تمكين قوة الناس وتنظيمها، ونحلم بوطن عربي تسود فيه العدالة وكرامة الإنسان. وطن فيه الرجال والنساء مسؤولون وناشطون في مجتمعاتهم يساؤلون أصحاب القرار.

نبحث عن أشخاص شغوفين، مؤمنين بعملهم ودورهم، للإنضمام إلى فريقنا لنعمل سويا ضمن رؤية وأهداف أهل في تمكين المجتمع وبناء قوة الناس.


الوظائف الشاغرة حالياً: 


ممكن/ة حملات

وظيفة بحاجة لخمس سنوات خبرة على الأقل وشهادة جامعية في الحقوق أو العلوم الاجتماعية

ترافق أهل مجموعات ومؤسسات تنهض في تنظيم عمل جماعي لإحداث تغيير محدد نحو العدالة والحرية والمساواة. في هذه المرافقة تعمل أهل بشكل حثيث مع منسق الحملة وفريقها القيادي ولاحقاً منسقي الفرق القيادية الممتدة لكي يطبقوا نهج التنظيم المجتمعي ويطبقوا أساليب لتصميم وتنظيم وتحريك آخرين معهم بالنضال. كما تقوم أهل في هذه المرافقة بتدريب قيادي/ات الحملة على خمس ممارسات قيادية وتمكن الحملة أمام التحديات سواء تمكين فردي للقياديين أو تمكين جماعي للمجموعة وفي الغالب تيسير محطات تأمل وتعلم مستمرة. محافظة دائماً على مبدأ أن القرار مع أهل القضية وليس مع أهل وأن القيادي الجيد متعلم جيد والمتعلم الجيد قيادي جيد.
نبحث عن قيادي/ة مناضل/ة مدرك لأهمية العمل الجماعي ولديه/ا خبرة ذاتية في تحركات وحركات اجتماعية أو سياسية وحملات تغيير، نبحث عن شخص مطلع على أساليب تنظيم الحملات والعمل الجماعي العام ولديه انفتاح وفضول كبير للتعلم من نهج أهل في القيادة التشاركية والتنظيم المجتمعي والتعلم الشعبي. بحيث يمكن هذا الشخص حملات ترافقها أهل تحديداً في مجال الصحة والخدمات الصحية ، هذه الوظيفة مفتوحة للأشخاص القاطنين في الأردن.  مفضل إتقان اللغتين العربية والانجليزية ومفضل ان يكون لدى المترشح/ة شهادة عليا.
بعد التقدم وفي حال التأهل سوف نرسل لك كل المعلومات عن العمل وعن الوظيفة.

مدير/ة مالي/ة

هذه الوظيفة شاغرة لشخص لديه/ا تجربة بالمحاسبة مع مؤسسات غير ربحية لمدة  ٥-٧ سنوات ولديه شهادتين بالمحاسبة /الادارة المالية وبإمكانه/ا تشكيل موازنات سنوية وكذلك ميزانية المؤسسة والمشاريع ومتابعتها وتدقيقيها مع اصدار التقارير اللازمة باللغتين. بحيث تشمل الوظيفة الاشراف على عملية التدفق المالي وتحليل البيانات وادارة المخاطر وطرق التنبؤ. ومهم ان يكون/تكون متمرس/ة مع تقنيات محاسباتية مثل كويك بوكس وغيرها. هذه الوظيفة مفتوحة للأشخاص القاطنين في الأردن. بعد التقدم وفي حال التأهل سوف نرسل لك كل المعلومات عن العمل وعن الوظيفة.

* للتقدم لأي من الوظائف المعلنة أو لإبداء الرغبة بالانضمام لأهل بشكل عام الرجاء تعبئة النموذج أدناه ووضع المسمى الوظيفي في النموذج، وسيتم التواصل معكم في حال تم اختياركم. 



اهل للتنظيم المجتمعي

أهل مؤسسة تقدم المرافقة والتدريب للمجموعات والمؤسسات لتنظيم وبناء قوتهم وقيادتهم ومواردهم على شكل حملات لقيادة التغيير ولتحقيق العدالة والحرية.

https://ahel.org/wp-content/uploads/2020/07/BRAdWebIcon4-halfSize-1-320x259.jpg
تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

سجل في قاعدة بياناتنا