انضموا لـ فريق أهل

أهل مؤسسة مجتمعية تأسست عام 2011 وتقدم الدعم الضروري للمجموعات المجتمعية لتنظيم وبناء قوتهم وقيادتهم ومواردهم على شكل حملات تقود التغيير وتحقّق العدالة والحريّة.

بالرغم من ان مقرنا في عمّان الّا أن أهل تعمل في عدد من الدول العربية، كما نعمل بالشراكة مع منظمات محلية في دول مختلفة لتمكين الناس من قيادة العمل الجماعي لتحقيق العدالة وحماية حقوق الإنسان.

نعمل في أهل ضمن فريق ديناميكي بثقافة عمل قائمة على الصدق والثقة، والمهنية العالية، والشغف الدائم للتعلّم، نسعى في عملنا إلى تمكين قوة الناس وتنظيمها، ونحلم بوطن عربي تسود فيه العدالة وكرامة الإنسان. وطن فيه الرجال والنساء مسؤولون وناشطون في مجتمعاتهم يساؤلون أصحاب القرار.

نبحث عن أشخاص شغوفين، مؤمنين بعملهم ودورهم، للإنضمام إلى فريقنا لنعمل سويا ضمن رؤية وأهداف أهل في تمكين المجتمع وبناء قوة الناس.


الوظائف الشاغرة حالياً: 


قيادي/ة لإدارة قسم التعلم والتعليم في أهل

وظيفة بحاجة ٧ سنوات خبرة على الأقل وشهادة عليا من وإتقان اللغتين العربية والانجليزية

في كل عام تقوم أهل بتدريس مساق القيادة والتغيير والتنظيم “عن بعد/اون لاين” لطلاب عرب قائمين على حملات وحركات مختلفة. وفي كل عام تقوم بتدريس المساق على الأرض في الأردن للسيدات القياديات. وبشكل دوري تصمم أهل مسارات تعلمية لقياديين وقياديات حول القيادة التشاركية والتنظيم المجتمعي وتنظيم الفرق والعمل الجماعي. كما تقدم برنامجاً لتدريس القصة العامة كممارسة قيادية يتبعها عيادة تمكين القصص حيث يكون الدعم بشكل حثيث مع المنتسبين. هذا بالإضافة لدورات وورشات مختلفة أخرى استجابة لحاجة شركائنا تحديداً القيادي والقياديات في الحملات والحركات. أهل بحاجة لشخص ذو خبرة ليقود هذا القسم ويمأسس العمل وينظمه وتحتاج شخص بإمكانه تنسيق العمل بين القائمين على البرامج التعلمية المختلفة محافظاً ومطوراً الأدلة والذاكرة المؤسساتية ومطوراً العمل حسب نتائج التقييم والتتبع. ولن يقتصر العمل على الادارة والتنسيق والتطوير بل متوقع أيضاً من القيادي أن يقدم بعض التدريبات والمساقات. نبحث عن شخص قدير ينضم لنا لديه/ا خبرة سبعة سنوات وأكثر ولديه/ا شهادة عليا من جامعة دولية في مجال التعليم أو التنمية او العلوم الإنسانية ذات العلاقة. هذه الوظيفة مفتوحة للأشخاص القاطنين في الأردن. بعد التقدم وفي حال التأهل سوف نرسل لك كل المعلومات عن العمل وعن الوظيفة.


قيادي/ة لإدارة وتنسيق شبكة التنظيم المجتمعي بالوطن العربي

وظيفة بحاجة ٧ سنوات خبرة على الأقل وشهادة عليا من جامعة دولية وإتقان اللغتين العربية والانجليزية

شبكة التنظيم المجتمعي بالوطن العربي تم تأسيسها بفرق قيادية في الأردن، مصر، فلسطين ولبنان. بدأت الشبكة بخلق مساحات تعلمية وطنية وإقليمية تركز على التنظيم المجتمعي و القيادة التشاركية والعمل الجماعي المنظم كحملات وحركات. وتهدف الشبكة بفرقها المختلفة لنشر نهج التنظيم المجتمعي والمساهمة في تمكين الناس لتنظيم قوتهم نحو الحرية والمساواة والعدالة. تحتاج الشبكة لقيادي/ة لديه/ا خبرة في بناء الشبكات والمساحات التعلمية وتهيئة الآخرين ليقدموا التدريب والتمكين. وهذا الموقع شاغر الآن وينتظرك إن كان لديك خبرة سبعة سنوات وأكثر وإن كان لديك شهادة عليا من جامعة دولية في مجال التعليم أو التنمية او العلوم الإنسانية ذات العلاقة. هذه الوظيفة تحتاج شخص لا يحتاج إشراف ولديه تجربة في إدارة فريق وطاقم بشكل جيد. الموقع مفتوح لأي شخص يسكن داخل أو خارج الأردن. بعد التقدم وفي حال التأهل سوف نرسل لك كل المعلومات عن العمل وعن الوظيفة.


محاسب

هذه الوظيفة شاغرة لشخص لديه تجربة بالمحاسبة مع مؤسسات غير ربحية لمدة أربعة سنوات وأكثر ولديه شهادة متخصصة بالمحاسبة وبإمكانه تشكيل ومتابعة وتدقيق الميزانيات ويستطيع العمل على برنامج كويك بوكس وغيرها من تقنيات محاسباتية. هذه الوظيفة مفتوحة للأشخاص القاطنين في الأردن. بعد التقدم وفي حال التأهل سوف نرسل لك كل المعلومات عن العمل وعن الوظيفة.

* للتقدم لأي من الوظائف المعلنة أو لإبداء الرغبة بالانضمام لأهل بشكل عام الرجاء تعبئة النموذج أدناه ووضع المسمى الوظيفي في النموذج، وسيتم التواصل معكم في حال تم اختياركم. 



اهل للتنظيم المجتمعي

أهل مؤسسة تقدم المرافقة والتدريب للمجموعات والمؤسسات لتنظيم وبناء قوتهم وقيادتهم ومواردهم على شكل حملات لقيادة التغيير ولتحقيق العدالة والحرية.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

سجل في قاعدة بياناتنا