Home فداء شحادة

https://ahel.org/wp-content/uploads/2020/04/c721a2e932811044df3540e723e852fa-150x150-1.jpg

فداء شحادة

طالبة ماجيستير في  تخطيط المدن , حاصلة على البكالوريوس في علم الأحياء  , عملت عدة سنوات في السلك التعليمي. فداء من مؤسسي حركة خطوة الشبابية في اللد والرملة،  وجمعية نبني أساسات لتطوير وبناء مشاريع سكن للشباب الفلسطيني . عملت  فداء لعدة سنوات كموجهة مجموعات شبابية في مجالات مختلفة، من أهمها التوعية على الهوية، والمساواة بين الجنسين، وجيل المراهقة، وذلك تحت إطار نساء ضد العنف وبلدنا جمعية الشباب العرب والمؤسسة العربية لحقوف الإنسان  . وتعمل  أيضا على تركيز مشروع  مركز شبابي في اللد مبني من خلال متطوعين من المدينة.

لإيمانها أنّ التغيير  يأتي من أصحاب القضية، ومن خلال الشارع، ولا ينجح بدون مشاركة النساء. قبل عام كانت ضمن مجموعة أسست حملة “حب في زمن الابارتهايد ” وتعرفت خلالها على أهل، وعلى نهح التنظيم المجتمعي، ودعتها أهل للانضمام كممكنّة في عدة ورشات، التحقت  بعدها لتدرس أساسيات النهج في برنامج تعلم عن بعد تابع  لجامعة هارفرد  بعنوان”Leading Change” .

الآن تعمل فداء مع أهل في دعم وتدريب مجموعات مختلفة على نهج تنظيم المجتمع القيمي.

اهل للتنظيم المجتمعي

أهل مؤسسة تقدم المرافقة والتدريب للمجموعات والمؤسسات لتنظيم وبناء قوتهم وقيادتهم ومواردهم على شكل حملات لقيادة التغيير ولتحقيق العدالة والحرية.

https://ahel.org/wp-content/uploads/2020/07/BRAdWebIcon4-halfSize-1-320x259.jpg
تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

سجل في قاعدة بياناتنا