Home روان الزين

https://ahel.org/wp-content/uploads/2020/04/HVRD_03_126-640x960.jpg

حاصلة على درجة البكالوريوس في التسويق والعلاقات العامة من كلية إيمرسونِ(Emerson College) في بوسطن في سنة ٢٠٠٥ وحاصلة على درجة الماجستير في علم الاجتماع السياسي من جامعة لندن للاقتصاد والعلوم السياسية (London School of Economics) في سنة ٢٠٠٨ والإدارة العامة من جامعة هارفرد  في(Harvard University)  في سنة ٢٠١٨.

في ٢٠٠٩، أسّست روان جمعية مجتمع تعليلة وهي منبر  ثقافي اجتماعي يهدفُ إلى جمع الناس من مختلف الخلفيات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية، ليتشاركوا الأفكار والاهتمامات والمعارف وحتى الأفكار المقتبسة بهدف إخراج الأفكار من الحيّز الشخصي إلى باقي أفراد المجتمع.

درست روان القيادة وتنظيم المجتمع في برنامج جامعة هارفرد للدراسة عن بعد وأصبحت بعدها زميلة تدريس للبرنامج ذاته في عام ٢٠١١-٢٠١٧. روان كانت زميلة تدريس أيضاً في جامعة هارفرد في القيادة التكيفية و القصّة العامة.

انضمّت روان الزين لتكون مدرّبة فريق التدريس في مساق تنظيم قيادة العمل المجتمعي والتمكين لعام 2021، لتهيئة فريق التدريس على مهارات تمكّنه من ضمان رحلة تعلّم غنيّة للطلّاب.

»

الرجوع إلى صفحة المساق

اهل للتنظيم المجتمعي

أهل مؤسسة تقدم المرافقة والتدريب للمجموعات والمؤسسات لتنظيم وبناء قوتهم وقيادتهم ومواردهم على شكل حملات لقيادة التغيير ولتحقيق العدالة والحرية.

https://ahel.org/wp-content/uploads/2020/07/BRAdWebIcon4-halfSize-1-320x259.jpg
تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

سجل في قاعدة بياناتنا